جاري تحميل ... Go Tech

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

ProgramsWindows

وصول متصفح microsoft edge browser لمستخدمين Windows

وصول متصفح microsoft edge browser لمستخدمين Windows



سوف يصل مستعرض Edge الجديد من Microsoft تدريجياً إلى أجهزة Windows ، ولكن يمكنك تنزيله الآن إذا أردت.


رسم توضيحي لستيفن شانكلاند / CNET

أمضت microsoft العام الماضي في منح برنامج Edge عملية زرع دماغ للمتصفح ، والآن الشركة مقتنعة بأنها ذكية بما يكفي لمساعدة كل من يستخدمها. قامت Microsoft بتجريد الملصق التجريبي من المستعرض يوم الأربعاء ، ويمكنك الآن تنزيله من موقع microsoft Edge على الويب.

تم تقديم Edge في عام 2015 ، وكان جزءًا من جهود التحديث التي جردت رمز Internet Explorer القديم. لم يستطع عملاق البرامج الحفاظ على توافق المتصفح مع عدد كافٍ من المواقع الإلكترونية ، وبدأ العملاء في التخلص منه.

يمثل الإصدار الجديد من Edge تغييراً جوهريًا في المتصفح: التحول إلى Chromium ، مؤسسة Google مفتوحة المصدر لمتصفح Chrome. يؤدي استخدام Chromium إلى حل مشكلات التوافق هذه. يحتوي الإصدار الجديد من المستعرض على شعار مختلف - موجة دائرية متعطلة ملونة باللون الأزرق والأخضر والمائي تذكرنا بأيقونة IE "e" الزرقاء القديمة.

وقال جو بيلفيوري ، نائب رئيس شركة مايكروسوفت لنظام التشغيل Windows ، في منشور بالمدونة: "مايكروسوفت إيدج الجديدة متاحة الآن للتنزيل على جميع إصدارات Windows و MacOS المدعومة بأكثر من 90 لغة". لا تقوم Microsoft بعد بدفع البرنامج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إن التحول إلى Chromium - وهو قرار تم اتخاذه بالفعل من قبل مطوري Samsung و Brave و Vivaldi و Opera وغيرها - يضيف المزيد من التأثير على رؤية Google للويب. يتعاون هؤلاء الحلفاء مع Google ، لكن لا تزال Google تتمتع بنفوذ كبير مقارنةً بمحركات المتصفح المتبقية ، مثل موزيلا فايرفوكس وسفاري آبل. يتذمر البعض من فقدان التأثير المستقل لـ Microsoft ، ولكن الواقع العملي هو أنه كان له تأثير ضئيل. أكثر فأكثر ، إنها شبكة Google ، ونحن نعيش فيها فقط.



شاهد هذا: كيف غير Chrome متصفحات الانترنت قبل 10 سنوات

 02:24
إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فمن المحتمل ألا تلاحظ مشاكل توافق الويب لأنك تستخدم Chrome بالفعل. يهيمن Chrome على استخدام المتصفح ، وهو ما يمثل 64٪ من نشاط الويب ، وفقًا لشركة التحليلات StatCounter.

فلماذا التحول إلى الحافة؟ سببين ، في نظر مايكروسوفت: الإنتاجية والخصوصية.


كل مبيعات مايكروسوفت في حافة الملعب

يتم تمثيل الإنتاجية من خلال ميزات مثل المجموعات ، والتي تتيح لك تجميع المعلومات من الكثير من مواقع الويب أثناء التخطيط للسفر أو البحث في ورقة أو البحث بشكل أعمق في الويب. تتوافق Edge أيضًا مع تقنية تسجيل الدخول الخاصة بشركة Microsoft والمستخدمة في الشركات ، بحيث تكون معلومات تسجيل الدخول إلى Edge هي نفسها مثل بريدك الإلكتروني.

بالنسبة للخصوصية ، تتبع Edge أسلوبًا مشابهًا لـ Mozilla's Firefox بمحاولة حظر قائمة بالمواقع المعروفة التي تتعقبك عبر الإنترنت. إنها مرتبطة بتقنية مكافحة التتبع من Apple الموجودة بالفعل في Safari و Brave أيضًا. Google Chrome هو المتأخر هنا ، لكن Google تعمل على تكثيف جهود خصوصية المتصفح. لذا لا ترفع حماية الخصوصية في Edge عن الحشد ، على الأقل في الوقت الحالي.

في الوقت الحالي ، تستهدف Microsoft Edge عملاء تجاريين في الغالب ، حيث يحب مدراء تقنية المعلومات تكاملها مع أدوات إدارة Microsoft وتوافقها مع أدوات الموقع القديمة التي تتطلب IE ولم يتم تحديثها لعصر التصفح الحديث. يُظهر لك أيضًا مستندات Office المحتملة على صفحة علامة التبويب الجديدة ويتكامل مع عمليات بحث Bing لتوضيح معلومات أخرى من أصحاب العمل الذين يستخدمون مجموعة برامج Microsoft.


جميع اختبارات الحافة مع المستهلكين القداما

ولكن في غضون الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع القادمة ، ستبدأ Microsoft في إرسال Edge الجديد إلى Windows Insiders - الأشخاص الذين اشتركوا لاختبار برنامج Microsoft القادم قبل نهايته - إلى جانب عدد قليل من المستهلكين العاديين عبر خدمة Windows Update. ستصاحب هذه الدفعة في الأشهر المقبلة تفسيرات لما يحدث ، لأن العديد من العملاء ليس لديهم فكرة بأن Microsoft تعيد بناء Edge ، وأنهم لن يتعرفوا على الأيقونة الجديدة.

وقال كايل بفلوج ، مدير منتج إيدج البارز ، في منشور بالمدونة يوم الأربعاء "سنبدأ في ترحيل عملاء Windows 10 إلى Microsoft Edge الجديد في الأسابيع القادمة ، بدءًا بمجموعة فرعية من Windows Insiders في حلقة معاينة الإصدار". "لن تتم ترقية مستخدمي المؤسسات والمؤسسات التعليمية تلقائيًا في هذا الوقت."

بمرور الوقت ، ستستمر Microsoft في اكتشاف ميزات Edge ، مما يوفر لها طرقًا جديدة لتبرز. يوجد اليوم عدد قليل ، مثل القدرة على مشاهدة فيديو 4K Netflix (على نظام التشغيل Windows 10 فقط) أو التعليق على ملفات PDF باستخدام قلم. على أجهزة MacBook Pros العليا من Apple ، تستفيد Edge أيضًا من Touch Bar من خلال إظهار شريط من الرموز المفضلة التي تستخدمها تلك الرموز الصغيرة لتحديد هويتها. تخطط Microsoft أيضًا لميزات Touch Bar الأخرى لـ Edge ، مثل عرض نافذة فيديو مصغرة.

في الأيام الماضية تحت Steve Ballmer ، كان نظام تشغيل Microsoft وتطبيقاته يسيران جنبًا إلى جنب. يعمل IE و Edge فقط على Windows ، على سبيل المثال. تحت قيادة الرئيس التنفيذي لشركة Satya Nadella ، تبنت Microsoft الواقع المتعدد المنصات في عالم الحوسبة اليوم. ساعد الاعتماد على مشروع جوجل كروم مي

ساعد المشروع Microsoft على امتداد Windows و MacOS و Android و iOS.

هذا يعني أيضًا أن Edge سيتم تشغيله على Windows 7. أما Edge القديم فهو Windows 10. ومع ذلك ، توقفت Microsoft عن تقديم الدعم التقني وإصلاحات الأمان لنظام التشغيل Windows 7 هذا الأسبوع ، باستثناء بعض عملاء الأعمال الذين لديهم عقود خاصة. لا يزال الملايين يستخدمون Windows 7 ، لكن العدد آخذ في الانخفاض.

ناضج كفاية
قبل اختتام Edge ، كان جاهزًا للوقت الأول ، كان على Microsoft إقناع نفسها بأن البرنامج كان مستقرًا ولديه الحد الأدنى من الميزات المطلوبة. كان بحاجة إلى نظام هندسي كان سريعًا بدرجة كافية عند سحب برنامج Chromium للاستجابة لمشاكل الأمان.

انها ليست مثالية ، رغم ذلك. أبلغت Microsoft عن مشكلة يواجهها بعض الأشخاص في واجهة المتصفح باستخدام اللغة الخاطئة. قدم إيد لورانس ، أحد مهندسي إيدج ، نصيحة لإعداد اللغة الصحيحة ، وأشار Pflug إلى شخص آخر.

وكان عليها الإيمان بأن أدوات المطورين الخاصة بها يمكنها معالجة صعوبات التخلص من تحديثات Edge كل ستة أسابيع - السرعة التي يتم بها تحديث Google Chrome.

تعد هذه السرعة أسرع بكثير من التغييرات التي يتم إجراؤها مرتين في السنة والتي كانت Microsoft تصدرها مسبقًا إلى متصفحها مع تحديثات Windows. لكن الدورة الأسرع تعني أن الميزات الجديدة يمكن أن تظهر بسرعة وأن العملاء يحصلون على مجموعة من التغييرات الأصغر بدلاً من التغييرات الكبيرة الأقل تكرارا والأكثر إزعاجا.

إذا كنت ترغب في تذوق تلك التغييرات ، فيمكنك تجربة إصدارات Microsoft التجريبية من Edge - Beta و Dev و Canary. إنها متوفرة على موقع Microsoft Edge Insider.

نُشر في الأصل في 15 يناير ، 9 صباحًا.
التحديثات ، الساعة 10:04 صباحًا و 10:40 صباحًا و 11 صباحًا: لإضافة تفاصيل حول اختبار Microsoft لـ Edge مع المستهلكين ودعم Windows 7 ودعم Mac Touch Bar ومشكلة لغة.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *