جاري تحميل ... Go Tech

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

Phones

افضل قائمة هواتف لعام 2020|هواتف عجيبه ستبهر عقلك


أفضل الهواتف الذكية في 2020|هواتف عجيبه ستبهر عقلك


قطعت انواع الهواتف الذكيه مشوار كبير منذ أن ظهرت، بدايةً من تلك الهواتف صاحبة الشاشات الصغيرة اقدم و ارخص هواتف  إلى احدث الهواتف الذكية الضخمه والكبيره اليوم. كما قدمت بعض العلامات التجارية مثل Samsung وHuawei هواتف قابله  للطي و تعمل الكثير من العلامات التجارية مثل Xiaomi على صنع الهاتف الذكي قابل للطي بشكل عام.

هذا العام تم الاعلان أيضًا مودم 5G واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي للمره الاولي من أجل تحسين واجعله اكثر استفاده. لكن ايه ال هيحصل بعد كده؟ حسنًا، هذا السؤال مثير جدا للاهتمام عشان عام 2020 سيكون عامًا مثيرا وكبيرا لكل انواع الهواتف الذكيه. مع كثره المنافسة حالياً، تعمل شركات الهواتف الذكية على تقديم أجهزة متقدماً من أجل إثارة الاهتمام في العالم وبدأت النتائج الفعلية لذلك في الظهور في هذا الوقت.

لقد رأينا الكثير من الهواتف المحسنه والمتقدمه في هذا العام ومبتكره مع برامج متطوره ومعالج متقدم. واصبحت كاميرا الهاتف الذكي منذ بداية وجودها في الهواتف وحتى الآن، ووصل التقدم والتطور الذي حققته جميع انواع الهواتف الذكيه في أن بعض الأجهزة  تأتي بأكثر من كاميرا خلفية. ستحصل كاميرات الهواتف الذكية في الاعوام المقبله على دعم واسع من خلال الكثيرمن العدسات المحسنة.


احدث الهواتف الذكية في 2020



لقد خططت كل العلامات التجاريه من أجل تقديم أجهزة مطوره و فريدة من نوعها، ومع كثره الشائعات، بقى لدينا مستوى عالي من الفضول. انا قمت بتلخيص احدث الهواتف الذكية في 2020 


Apple iPhone X Fold

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


طرحت شركة Samsung جهاز  القابل للطي في مؤتمر برشلونة الماضي، وهناك خبر تفيد بأن شركة Apple قد حصدت أيضًا على براءة اختراع لتكنولوجيا الهاتف الذكي القابلة للطي.  أول جهاز قابل للطي من Apple في عام 2020.

تم صدور صورة مبدئية لهاتف Apple القابل للطي والذي يبدو ممتازًا للوهلة الأولى. من المحتمل أن يكون الهاتف أكثر تكلفة بنسبة 50٪ من الأجهزة القابلة للطي الأخري.  الهاتف القابل للطي من Apple.


سامسونج جالكسي Z Flip

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


قدمت شركة Samsung أول هاتف  قابل للطي في عام 2019، وقامت بتجهيز الجيل التالي أيضًا حاليًا، هذا الهاتف كان معروف بأسم Galaxy Bloom لكنة اتي بأسم مختلف وهو Z Flip.

تتزايد  الشركات نحو اتجاه الأجهزة القابلة للطي حيث عملت Google على تطوير نظام تشغيل Android مطور للهواتف الذكية القابلة للطي.  يأتي Samsung Galaxy Z Flip بسعة بطارية 6000 مللي امبير وآلية مُحسنة للشاشة القابلة للطي.
 هناك بعض المشاكل في تصميم شكل Galaxy Fold وستقوم Samsung بتصحيح كل تلك الأخطاء في هاتف Fold 2.


شاومي Mi Flex

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


Xiaomi انضمت  إلى قائمة العلامات التجارية لجميع انواع الهواتف الذكيه القابلة للطي عن طريق هاتف Xiaomi Mi Flex. يحتوي Mi Flex على شاشة مزدوجة وشاشة كبيرة  نسبياً في المقدمة وشاشة ثانوية في الجزء العلوي الخلفي.
يحتوي الهاتف علي ثلاثي للكاميرا الخلفية،و سماعة أذن مخفية وكاميرا أمامية بارزه بتصميم جيد جداً. يمتاز الهاتف بصفة عامة بتصميم مطور ومعالج متطور بنصف السعر مقارنةً بالشركات الكبيرة الأخرى. يدعم نظام تشغيل Android 9.0 Pie،و يأتي بسعر 700 دولار.


Moto Razr V4

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


حقق هاتف موتورولا Razr  نجاح كبير حيث تم بيع 130 مليون هاتف خلال أربع سنوات وأصبحت شركة موتورلا اكثر مبيعًا في العالم أثناء تلك الفترة. الآن موتورولا Razr عادت الآن  مع شاشة قابلة للطي وبسعر حوالي 1500 دولار!

 يأتي الهاتف مع شاشة مزدوجة مع شاشة ثانوية في النصف وكاميرا في النصف العلوي من الجانب الخلفي. و يحتوي على تصميم مرن وشاشة OLED قابلة للطي. وهناك شائعة بأن موتورلا قد وقعت أيضًا صفقة مع شركة Verizon لتوزيع الجهاز في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


Apple iPhone 12

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


أصبحت هواتف ايفون 11 و iPone XR من Apple أن شاشة LCD والتي تأتي بها تلك الاجهزة اصبحت مكروهه لدي المستخدمين . لذلك في iPhone 12 ، لقد رأينا فيه شاشة OLED ومودم 5G.

في الجيل القادم من الهواتف الذكية، سيصبح الذكاء الاصطناعي شئ حاسمًا كبيرًا وستعمل شركة آبل على سلسلة كبيره و جديدة من الرقائق تسمى الرقائق الإلكترونية. وتستهدف هذه الرقائق لتسريع العمليات التي تعمل باستخدام  الذكاء الاصطناعي.

الجهاز يدعم ال 5G حيث كنا قلقين من ان الجهاز لن يأتي ب مودم 5G حيث ان ابل هي الوحيدة التى لا تمتلك اى اجهزة بمودم 5G الا ايفون 12.  وتستحوذ سامسونج على نسبة 75% من المبيعات ضمن الأجهزة الداعمة للاتصال بشبكات الجيل الخامس، من ناحية أخرى تخطط شركة شاومي كذلك بتوفيرعدد ما لا يقل عن 10 هواتف بمودم 5G لجميع الفئات السعرية.

وفقًا للتقارير العامة،  يتميز هذا الهاتف الذكي بكاميرا أمامية تحت الشاشة ومستشعر بصمة مطور في الشاشة وشحن لاسلكي سريع وقد تضطر إلى استخدام سماعات لاسلكية AirPods من أجل الاستمتاع بالموسيقي ومشاهده الافلام وإجراء المكالمات بأريحية. 


Samsung Galaxy S20

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


يأتي هاتف سامسونج دائمًا ببعض الأشياء المثيرة جداً للاهتمام والمدهشة مثلما فعل مع Galaxy Fold. في هذه المره ظهرت بعض الصور لبراعه الاختراع هاتفًا ذكيًا ألا وهو Samsung S20، وقامت سامسونج بتغير الاسماء التي تأتي ضمن سلسلة S مثلما فعلت شركة هواوي وقامت بتغير اسم الجهاز واعطاءه اسم Galaxy S20.


Microsoft Andromeda Foldable Phone

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


لقد رأينا أخبار  في الماضي تُفيد بأن شركة Microsoft ستعمل على جهاز قابل للطي لسنوات يُطلق عليه اسم Andromeda وقد انتشرت شائعة في الآونة الأخيرة تُفيد أنه ممكن رؤيته  في العام المقبل.

سيأتي الهاتف على تصميم نوعاً ما صدفي من غير أي أزرار وممكن يأتي مع قلم ذكي مثل الموجود في سلسلة Surface للكمبيوتر المحمول. سيصبح الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي مختلطًا مع  الجهاز اللوحي عن طريق الطي والهاتف عن طريق الطي إلى النصف.
تعمل Microsoft أيضًا إلى تعديل نظام التشغيل Windows للأجهزة القابلة للطي وتعمل جاهدأ أيضًا لمعظم التطبيقات المضمنة المفيدة للعمل على الأجهزة ب الشاشة المزدوجة والقابلة للطي.


نوكيا 10

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


في وقت ما، رأينا هواتف ذكية مثل Nokia 1020 وNokia 808 PureView مع ميزات الكاميرا الفريدة والان هناك الوحش الجبار Nokia 5G و يسمى Nokia 10.

وفقًا للتقارير، يتمتع الهاتف بإعداد خماسي للكاميرا الخلفية مع وحدة فلاش LED. 

قد يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بكسل أو إعداد كاميرا مزدوج. ستأتي عدسات الكاميرا من شركة ZEISS Optics المرموقة، وقد تكون تلك أفضل كاميرا هاتف لعام 2020 .


 Xiaomi Mi 10 Pro 5G

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


أطلقت Xiaomi سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Mi 10 في عام 2019 والان اطلقت النسخه المنتظره Xiaomi Mi 10 Pro 5G.

 الهاتف يأتي مع تصميم محسّن مع كاميرا أمامية مزدوجة 20 ميجا بكسل مع عدم وجود  نوتش بتغيره الي ثقب في الشاشة من أجل إعطاء أحسن مساحة للشاشة ويمكن أن يكون أول هاتف  مع افضل اعداد رباعي للكاميرا الخلفية.

ينقسم إعداد الكاميرا إلى جزأين، أحدهما في الزاوية اعلي يسار والآخر في اليمين. ويأتي الهاتف ب Snapdragon 865 مع بعض خيارات ذاكرة الوصول العشوائي 8/12 جيجابايت. وقد تم اطلاقه في  الربع الأول من عام 2020 وسيصبح الهاتف الرائد الأكثر تكلفة بين العلامات التجارية الكبرى.
يمكنك مشاهده: Xiaomi Mi 10

One Plus 8

https://gotech22.blogspot.com/2020/04/Best-smart-phones-in-2020.html


تقدم One Plus خطوطًا جديدة للهواتف كل عام منذ إطلاق One Plus 1 في عام 2014، وقد كشفت مؤخرًا النقاب عن One Plus 7 & One Plus 7 Pro والان  صدور One Plus 8 .

 يأتي في نسختين مختلفتين عن بعض مثل الأجهزة السابقة. وتأتي تلك السلسلة مع كاميرا مطوره وبطارية أكبرنسبيأ لان الشاشة كبيرة. الكاميرا الرئيسية والتي تأتي بدقة 48 ميجا بكسل في  One Plus وتُعد من أبرز السلبيات للجهاز، وممكن يكون الجيل القادم بكاميرا تستطيع التقاط تفاصيل دقيقة اكثر للحصول على جودة اعلي في صورة جيدة بشكل عام.

ويأتي ب تقنية HDR مطوره ومحسنه بحيث يستطيع للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة الافلام على أكمل وجه.


لذلك، كانت هذه قائمة انواع الهواتف الذكيه  لعام 2020 ونعلم أنك متحمس لهذه الأجهزة كما نحن أيضًا. إذا كنت تستمتع بالقراءة، فأخبرنا برأيك في هذه التكنولوجيا المتقدمة القادمة مثل الهواتف القابلة للطي أو ما تود رؤيته في الهواتف الذكية المستقبليةوهذه الهواتف متوفره لدي الشناوي في مصر.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *